سياسة التسليم والاسترداد

مدينة الشارقة ودبي وعجمان:
التوصيل في نفس اليوم


طلبات أبو ظبي والعين ستكون فقط في "الإثنين" / 24 ساعة طلب مسبق

رأس الخيمة ، أم القيوين يوم "الثلاثاء" / 24 ساعة للطلب المسبق

كلباء ، الزيد ، فوج أو إمارات أخرى أو خارج مدينة الشارقة على توصيل الطلبات الخاصة فقط ، اتصل بنا لمزيد من المعلومات



التوصيل لـ: لأبوظبي والعين ، ستكون الطلبات في " يوم الإثنين " / / / ، وأم القيوين ، " الثلاثاء " / على الطلب ب 24 ساعة

كلباء ، الذيد ، خورفكان ، الفجيرة أو الإمارات الأخرى أو المناطق خارج الشارقة غير المتحكم بها التوصيل للطلبات الخاصة فقط ، اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات

سياسة العائدات
الإلغاءات سياسة العائدات

الإعادة والعودة النقدية

استرداد مبالغ استرداد عبر الإنترنت:

إذا كنت ترغب في الحصول على ترخيص ، يرجى الاتصال بنا في أقرب وقت ممكن عبر الهاتف أو

دعم @ tulipflower. ae

طالما تم تقديم طلبك.

العلامة التجارية

طويل من أجل الحصول على جواب سابق.

بالنسبة للإرجاع متصلة للظروف الخاصة أو رد الأموال عبر الإنترنت ، يرجى ملاحظة أنه > من إجمالي الدفعة عند الاسترداد كـ "رسوم النص عبر الإنترنت المصرفية"

إذا كان الطلب خارج للتسليم أريد أن يتم ترحيله.

سياسة العائدات

يجوز لنا ، حسب ، تقديم حلول أخرى مثل إعادة إرسال المنتج (الاستبدال) أو إعادة إرسال هدية مختلفة بنفس القيمة. عذرا، نشغل باللغات الحالية ، فسيكون لتقديرنا الكامل المناسب والقابل. يرجى إعلامنا عند الطلب أو غضون ساعة من الاستلام. في مثل هذه الحالات ، ساحة لاسترداد أو ، أو ، أو ، أو ، أو أي حل آخر. نهدف إلى حل هذه المشكلة في غضون يوم عمل واحد.

عذرا، سرنا نعمل مع المنتجات ، فسيكون لتقديرنا الكامل الحل المناسب والقابل

"" فترة الدفع الأصلية وستتم معالجتها في غضون 10 إلى 45 يومًا ، اعتمادًا على البنك الذي أصدر بطاقة حيوية . "

بعد أيام عمل ، أو إعادة منح ، أو إعادة إصدار ،

هل تحتاج إلى مزيد من التردد أو الاتصال بنا على

دعم @ tulipflower. ae

سياسة الإرجاع
الإلغاء والإرجاع النقدي

لاسترداد المدفوعات عبر الإنترنت : يرجى ملاحظة أنه لن يكون هناك أي عمليات رد نقدي لأن المبالغ المستردة ستكون فقط في بطاقات الهدايا .


إذا كنت ترغب في إلغاء طلبك ، يرجى الاتصال بنا في أقرب وقت ممكن عبر الهاتف أو
support @ tulipflower. ae

طالما لم يتم إدخال طلبك في الإنتاج وإرساله ، فسنقوم بإلغاء الطلب.

بمجرد خروج الطلب للتسليم ولكنه لم يصل إلى وجهته ، سنهدف إلى الاتصال بالسائق لإلغاء التسليم. ومع ذلك ، لن نتمكن من تقديم استرداد للمنتج بسبب ضعف وجودة المنتجات الطازجة المستخدمة.

بالنسبة للإرجاع النقدي للظروف الخاصة أو رد الأموال عبر الإنترنت ، يرجى ملاحظة أنه سيتم خصم 8٪ من إجمالي الدفعة عند رد الأموال كـ "رسوم المعالجة عبر الإنترنت والرسوم المصرفية"

إذا كان الطلب خارج التسليم وتمت الموافقة على إلغائه ، فلن يتم رد رسوم التوصيل.

سياسة الإرجاع


يجوز لنا ، حسب الظروف ، تقديم حلول أخرى مثل إعادة إرسال المنتج (الاستبدال) أو إعادة إرسال هدية مختلفة بنفس القيمة. نظرًا لأننا نعمل مع المنتجات الطازجة ، فسيكون لتقديرنا الكامل الحل المناسب والقابل للتطبيق. يرجى إعلامنا عند وصول الطلب أو في غضون ساعة واحدة من الاستلام. في مثل هذه الحالات ، سنسعى لاسترداد الأموال أو استبدالها أو أي حل آخر. نهدف إلى حل هذه المشكلة في غضون يوم عمل واحد.



نظرًا لأننا نعمل مع المنتجات الطازجة ، فسيكون وفقًا لتقديرنا الكامل الحل المناسب والقابل للتطبيق.

"" ستتم عمليات رد الأموال فقط من خلال طريقة الدفع الأصلية وستتم معالجتها في غضون 10 إلى 45 يومًا اعتمادًا على البنك الذي أصدر بطاقة الائتمان. ”

عند منح استرداد أو استبدال أو حل آخر ، نهدف إلى حل هذه المشكلة في غضون 3 أيام عمل.

إذا كنت بحاجة إلى مزيد من التوضيح أو لديك أي أسئلة ، فلا تتردد في الاتصال بنا على support @ tulipflower. ae