سياسة الاسترجاع
باستكمال طلبك فإنك توافق على ما يلي:
سياسة العائدات الإرجاع والاسترجاع المتصلة إذا كنت ترغب في الحصول على ترخيص ، يرجى الاتصال بنا في أقرب وقت ممكن عبر الهاتف أو tfmarketing @ tulipflower. ae +971 50886 9444 طلب إجراء تسليم الطلب ، وبدء الاتصال بالسائق. طويل من أجل الحصول على جواب سابق.
بالنسبة للإرجاع المتصلة للظروف الخاصة أو رد الأموال عبر الإنترنت ، يرجى ملاحظة أنه سيتم خصم 8 ٪ من إجمالي الدفعة عند الاسترداد كـ "رسوم الرسوم والنصوص على الرسوم المصرفية" إذا كان الطلب خارج للتسليم يتم السماح به من الترحيل ،
سياسة العائدات يجوز لنا ، حسب ، تقديم حلول أخرى مثل إعادة إرسال المنتج (الاستبدال) أو إعادة إرسال هدية مختلفة بنفس القيمة. عذرا، نشغل باللغات الحالية ، فسيكون لتقديرنا الكامل المناسب والقابل. يرجى إعلامنا عند الطلب أو غضون ساعة من الاستلام. في مثل هذه الحالات ، ساحة لاسترداد أو ، أو ، أو ، أو ، أو أي حل آخر. نهدف إلى حل هذه المشكلة في غضون يوم عمل واحد.
عذرا، قيد العمل مع المنتجات ، فسيكون لتقديرنا الكامل الحل المناسب والقابل مالي. "" الأموال المستردة ستتم فقط من خلال طريقة الدفع الأصلية وستتم معالجتها في غضون 10 إلى 15 يومًا " بعد أيام عمل ، أو إعادة منح ، أو استرداد ، أو إعادة إصدار. هل تحتاج إلى مزيد من التردد أو الاتصال بنا على tfmarketing tulipflower. ae |
سياسة الإرجاع
الإلغاء والإرجاع النقدي
لاسترداد المدفوعات عبر الإنترنت : يُرجى ملاحظة أنه لن يكون هناك عمليات رد أموال نقدية لأن المبالغ المستردة ستكون فقط على بطاقات الهدايا .
إذا كنت ترغب في إلغاء طلبك ، يرجى الاتصال بنا في أقرب وقت ممكن عبر الهاتف أو
support @ tulipflower. ae
طالما لم يتم إدخال طلبك في الإنتاج وإرساله ، فسنقوم بإلغاء الطلب.
بمجرد انتهاء الطلب للتسليم ولكنه لم يصل إلى وجهته ، سنهدف إلى الاتصال بالسائق لإلغاء التسليم. ومع ذلك ، لن نتمكن من رد الأموال للمنتج بسبب ضعف وجودة المنتجات الطازجة المستخدمة.
بالنسبة للإرجاع النقدي للظروف الخاصة أو رد الأموال عبر الإنترنت ، يرجى ملاحظة أنه سيتم خصم 8٪ من إجمالي الدفعة عند الاسترداد كـ "رسوم المعالجة عبر الإنترنت والرسوم المصرفية"
إذا كان الطلب خارج التسليم وتمت الموافقة على إلغائه ، فلن يتم رد رسوم التوصيل .
سياسة الإرجاع
يجوز لنا ، حسب الظروف ، تقديم حلول أخرى مثل إعادة إرسال المنتج (الاستبدال) أو إعادة إرسال هدية مختلفة بنفس القيمة. نظرًا لأننا نعمل مع المنتجات الطازجة ، فسيكون لتقديرنا الكامل الحل المناسب والقابل للتطبيق. يرجى إعلامنا عند وصول الطلب أو في غضون ساعة واحدة من الاستلام. في مثل هذه الحالات ، سنسعى لاسترداد الأموال أو استبدالها أو أي حل آخر. نهدف إلى حل هذه المشكلة في غضون يوم عمل واحد.
نظرًا لأننا نعمل مع المنتجات الطازجة ، فسيكون وفقًا لتقديرنا الكامل الحل المناسب والقابل للتطبيق.
"" ستتم عمليات رد الأموال فقط من خلال طريقة الدفع الأصلية وستتم معالجتها في غضون 10 إلى 15 يومًا اعتمادًا على البنك الذي أصدر بطاقة الائتمان. ”
عند منح استرداد أو استبدال أو حل آخر ، نهدف إلى حل هذا في غضون 3 أيام عمل.
إذا كنت بحاجة إلى مزيد من التوضيح أو لديك أي أسئلة ، فلا تتردد في الاتصال بنا على tfmarketing @ tulipflower. ae
----------------------------------------------- ------------------------------------------------